تبلغ وزارة العمل العامة  أنه اعتبارا من 15/06/2021 ، سيتم إجراء عمليات التسجيل الجديدة للعاطلين عن العمل بالإضافة إلى التجديدات عبر الإنترنت من خلال منصة الانترنت الخاصة بإدارات العمل. يرجى قراءة ما يلي لمعرفة الفئة التي تندرج تحتها:

 

1  إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالتسجيل في مكتب العمل للعثور على عمل ، فمن المطلوب  منك  التسجيل في منصة وزارة العمل هنا

2  إذا كنت مسجل من قبل  في مكتب العمل وقمت مسبقا بإنشاء حساب في منصة وزارة العمل ، فسوف تتلقى رسالة تذكير مع اسم المستخدم وكلمة المرور لملفك ، قبل 5 أيام من تاريخ انتهاء آخر تسجيل في مكتب العمل. سوف تحتاج بعد ذلك إلى تسجيل الدخول إلى منصة وزارة العمل وتجديد تسجيل العمل الخاص بك.

 3 إذا قمت بالتسجيل في مكتب العمل من قبل ولكنك لم تقم ابدا بإنشاء حساب على منصة وزارة العمل ، فسوف يقوم النظام بإنشاء حساب. ستتلقى رسالة باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى المنصة وتجديد تسجيل العمل الخاص بك. سيتم إرسال هذه الرسالة إليك قبل 5 أيام من انتهاء آخر تسجيل لك في مكتب العمل

هام: !! هام !! إذا كنت مسجلا من قبل في مكتب العمل بصفتك عاطلا عن العمل وقمت بتغيير رقم هاتفك ، فيرجى إبلاغ مكتب العمل في أقرب وقت ممكن.

https://www.pescps.dl.mlsi.gov.cy/CPSWeb/f001w.jsp